أصيلة


 
اليوميةس .و .جالمنشوراتالرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 الدنيا عندما تكون صوتا للناس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin




عدد المساهمات : 339
نقاط : 4442
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

تطبيقات
شارك هذا الموضوع:

شارك هذا الموضوع: Share

مُساهمةموضوع: الدنيا عندما تكون صوتا للناس   السبت يناير 07, 2012 8:16 am


الدنيا عندما تكون صوتا للناس

منذ انطلاقتها استطاعت قناة الدنيا أن تجد لها حضورا لدى المواطن السوري وازداد هذا الحضور تألقا خاصة في الفترة التي أعقبت الأحداث الأخيرة في سوريا ، وربما من هنا علينا أن نقرأ العقوبات التي طالت قناة الدنيا مؤخرا من قبل الاتحاد الأوربي.

إن العقوبات الأخيرة التي طالت قناة الدنيا تجعلنا نسأل فعلا عن شعارات الحرية التي يتشدق بها الغرب وينصب نفسه وصيا عليها فأين حرية الإعلام وحرية الكلمة والتعبير مما تتعرض له قناة الدنيا من حملات ظالمة وعقوبات جائرة لا مستند قانوني وأخلاقي لها !!

هذه العقوبات التي طالت قناة الدنيا تشكل انتهاكا صارخا للحريات الإعلامية في الوقت الذي نرى فيه العديد من المحطات الفضائية المدعومة غربيا تمارس التحريض على القتل والكراهية وتروج للفتن المذهبية والعرقية دون أن يهتز لأولئك المتشدقين بحرية الإعلام جفن أو تأنيب ضمير !

إن ما يحاك لقناة الدنيا هو نتيجة مباشرة لمهنيتها في تغطية الأحداث الجارية في سوريا ولكشفها العديد من الخطط والفبركات الإعلامية التي باتت بحد ذاتها فضيحة أخلاقية مدوية وهذه العقوبات ما هي إلا وسام شرف نضعه على صدر قناة الدنيا التي استطاعت بإصرار القائمين عليها أن تجسد نبض الشارع السوري بكل أطيافه .

إننا وفي موقع المحروسة نعرب عن تضامننا مع قناة الدنيا معربين في الوقت نفسه عن استنكارنا لكل ما تمثله هذه العقوبات من محاولة لكم الأفواه وثني وسائل الإعلام عن أداء رسالتها الإعلامية بكل موضوعية وتجرد .(تحية من صميم قلوبنا لقناة الدنيا و جميع العاملين فيها)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://feeds.feedburner.com/yoo7/tKId
 
الدنيا عندما تكون صوتا للناس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصيلة :: من أصيلة :: الحوار العام-
انتقل الى:  
سوريا اللة حاميها

Share

 

  Display Pagerank  

صفحة جديدة 1