أصيلة


 
اليوميةس .و .جالمنشوراتالرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالتسجيلدخولالمجموعات

شاطر | 
 

 شكوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيد


avatar

عدد المساهمات : 199
نقاط : 3137
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

تطبيقات
شارك هذا الموضوع:

شارك هذا الموضوع: Share

مُساهمةموضوع: شكوى    الثلاثاء يوليو 20, 2010 11:54 am

ليش حاطط لي حجم المرفقات (0 ) ؟
اترك لي الحجم مفتوح حتى أستطيع وضع مرفقات مهمة وغنية .
وإلا ما بيصير حدا يحمل غيركم يامشرفين .
وبعدين أين أنتم .
أنني أرى أن هذا المنتدى يحتاج إلى جهد كبير من الجميع ليكون مميز وناجح .
ويجب طرح مواضيع هامة والمشاركة من قبل الجميع في النقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف يوسف


avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 2897
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

تطبيقات
شارك هذا الموضوع:

شارك هذا الموضوع: Share

مُساهمةموضوع: رد: شكوى    الأربعاء يوليو 21, 2010 2:06 am

طول بالك علينا ابو زيد شوي المنتدى الو حجم محدد محجوز من قبل ولزيادة الحجم بيحتاج لدفع مصاري واللله يعطيه العافيه للي عمل المنتدى من حسابو الخاص وهو اسمو وليم من ضيعتنا وساكن بحمص وهو مبرمج بيفهم اكتر مني بهالموضوع واكيد رح يوضح الفكرة احسن مني
ومشكور على مشاركاتك ومواضيعك وعشان مشاركات المشرفين انا كل كم بيوم بشارك باقوال ماثورة ما بعرف اذا عم تتطلع على قسم غربة كل مشاركاتي هناك وبتعرف كيف بيكون الشغل بالغربه ما في وقت
ولما بيصير فضى عم نشارك وعم نطلع عكل المشاركات هاد بالنسبه الي ما بعرف باقي المشرفين صراحه
وبدها طولة بال
واحلى ابو زيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيد


avatar

عدد المساهمات : 199
نقاط : 3137
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

تطبيقات
شارك هذا الموضوع:

شارك هذا الموضوع: Share

مُساهمةموضوع: رد: شكوى    الأربعاء يوليو 21, 2010 10:38 am

مشكور على هذا التوضيح ياسيد يوسف ولكن كما يقول المثل بالي بدوا يعمل جمال بدو ...... إنت بترف الباقي أو المثل يالي بدو يسكر مابيعد ...... على كل حال أنا جاهز للمشاركة بأي مبلغ إذا كان الأمر كذلك من أجل نجاح هذه الفكرة ومتابعة العمل على أن يكون هذا الموقع منبر حر يعالج ويطرح كل ما يتعلق بالفكر والفن والثقافة والأدب ويطرح كل المشاكل الاجتماعية وغيرها . ولكم الشكر جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin


avatar

عدد المساهمات : 339
نقاط : 4101
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

تطبيقات
شارك هذا الموضوع:

شارك هذا الموضوع: Share

مُساهمةموضوع: رد: شكوى    الإثنين يوليو 26, 2010 10:11 am

يا زيد امكانية المنتدى محدودة يعني مساحة تخزين 20 ميغا بس
منشان رفع الملفات في هادا الرابط مخصص لرفع ملفات المنتدى
4shared.com/dir/35335221/ec9e46e3/sharing.html

طبعن الرابط محطوط في مقدمة المنتدى ليس على الصفحة الرئيسية بل على صفحة المنتدى http://asili.ahlamontada.com/forum.htm

*4shared مـركز رفـع ملفـات الموقـع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://feeds.feedburner.com/yoo7/tKId
 
شكوى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أصيلة :: المنتدى الإداري :: شكاوي واقتراحات-
انتقل الى:  
سوريا اللة حاميها

Share

 

  Display Pagerank  

صفحة جديدة 1